القائمة الرئيسية

الصفحات

ماذا يمنحك واتس اب - تعرف علي أهمية واتس اب

ماذا يمنحك واتس اب


إن القول بأن واتساب يحظى بشعبية كبيرة لا يعطي التطبيق حقه. ففي خلال هذا العام فقط، أعلن Facebook (الذي يمتلك واتساب أيضًا) أن واتس اب و واتس اب ويب قد وصلوا إلى ملياري مستخدم نشط حول العالم، ومن السهل جدًا معرفة السبب.

يتيح لك تطبيق المراسلة الاتصال بأي مستخدم واتساب حول العالم عبر شبكة Wi-Fi، مما يعني أنك لن تتحمل رسومًا لمسافات طويلة، ولن يستخدم بياناتك بأي شكل من الأشكال. بالإضافة إلى أنه متوفر على Android و iPhone، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن الهواتف التي يمتلكها أصدقاؤك وعائلتك، ويمكن استخدام واتساب لجميع احتياجات الاتصال الخاصة بك.

سواء كنت من مستخدمي الواتس اب في المدرسة القديمة، أو كنت قد قمت ب تنزيل واتس اب توًا، فإليك كل ما تحتاج لمعرفته حول التطبيق لتحقيق أقصى استفادة من تطبيق المراسلة.

ما هو واتساب

يدمج تطبيق واتس اب بشكل أساسي بين العديد من الخدمات مثل الرسائل النصية والصوتية والوسائط الاجتماعية في هاتفك الشخصي للحصول على نظام أساسي للمراسلة، الحماية الكاملة وخدمات التشفير من طرف إلى طرف:

مع تحميل واتس اب لا يتعين عليك دفع أي رسوم لأنه يستخدم اتصال الإنترنت الخاص بجهاز iPhone أو أندرويد الخاص بك للسماح لك بإرسال رسائل والاتصال بالأصدقاء والعائلة ولا توجد رسوم اشتراك لاستخدام أو تنزيل واتس اب.

ماذا يمنحك واتس اب ؟

عند تحميل واتس اب ستتمتع على الدوام بالكثير من خدمات المراسلة الرائعة، إليك بعضها:

المكالمات ومحادثات الفيديو

لا يحتاج وتساب إلى اسم مستخدم أو رموز صديق خاصة لأنه متصل بقائمة جهات الاتصال الخاصة بك في هاتفك، مما يعني أن أي شخص لديه التطبيق على هاتفه ومدرج في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك سيكون بالفعل في جهات اتصالك على واتساب. يمكنك بسهولة الاتصال بصديق أو أحد أفراد الأسرة من قسم المكالمات في واتس اب أو حتى من الدردشة الجارية.

الرسائل

في علامة تبويب الدردشات في واتساب ويب وواتساب العادي، يمكنك إرسال واستقبال الرسائل من العائلة والأصدقاء، وبدء رسائل جماعية ، وحتى إخبار الأصدقاء بالحصول على واتس ب حتى تتمكن من الدردشة على نفس النظام الأساسي!

إذا كنت قلقًا بشأن مشكلات الخصوصية عندما يتعلق الأمر بمحادثاتك، فلا تقلق لأن التطبيق يؤمن الرسائل بتشفير من طرف إلى طرف، مما يعني أن واتساب والجهات الخارجية لا يمكنها قراءة أي من رسائلك أو الاستماع إليها.

لا يمكنك فقط إرسال رسائل نصية، ولكن يحتوي واتس اب على واجهة رائعة لإرسال الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والوسائط الأخرى أيضًا ، لذلك يمكن أن تكون محادثاتك ملونة كما تريد!

التخصيص

إذا كنت تستخدم التطبيق كثيرًا ، فمن المحتمل أن تتلقى عددًا كبيرًا من الإشعارات من الدردشات والمكالمات الهاتفية والمحادثات الجماعية وما إلى ذلك. لحسن الحظ، يتيح لك واتساب تخصيص الكثير من إعدادات الإشعارات. قم بتشكيل نغمات رنين ونغمات نصية مختلفة لجهات الاتصال الفردية ، أو مجرد تعديلات واسعة لنوع الإشعارات التي تتلقاها، يمكنك تخصيص التنبيهات حسب رغبتك. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الواتس اب الآن على الوضع الداكن ، لذلك لا تحتاج إلى إجهاد عينيك في بيئات الإضاءة المنخفضة أثناء استخدام التطبيق.

الخصوصية

بينما يعد واتساب خدمة مراسلة آمنة بشكل لائق، لا تزال هناك معلومات عامة على التطبيق افتراضيًا. صورة ملفك الشخصي ، وحالتك ، وقسم "عنك"، وغير ذلك كلها أمور يمكن مشاهدتها علنًا بواسطة أي شخص لديه WhatsApp. الخبر السار هو أنه يمكنك تغيير كل شيء ليكون خاصًا أو يظهر فقط لجهات الاتصال الخاصة بك في إعدادات الخصوصية. يمكنك أيضًا طلب Face ID لفتح الواتس اب على شاشتك الرئيسية، مما يعني أنه يمكنك الحصول على حماية إضافية من أعين المتطفلين.
انت الان في اول مقال