القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Red Alert 2


موعدنا اليوم مع تحميل لعبة Red Alert 2 من ميديا فاير التي حازت إعجاب الملايين من عشاق ألعاب الحروب والقتال والأكشن حول العالم، سنحدثكم عن تحميل اللعبة على الأجهزة الخاصة بكم، كما سنستعرض معكم مميزاتها وفكرتها وكيفية اللعب.

في حديثنا عن تحميل لعبة Red Alert 2 ريد اليرت التي تعد من اقوي الالعاب الاستراتيجية في العالم ، سنحكي عن أسباب استمرار بل تزايد شعبيتها بالرغم من مرور سنوات على إصدارها ، إذ انطلقت في 23 أكتوبر عام 2000 .

قدمت شركة "ويستوود ستوديو" الإصدار الأول من لعبة ريد اليرت للكمبيوتر وكان عبارة عن محاكاة لفترة الحروب العالمية ، وتضمن أسلحة بدائية وأجواء قديمة للغاية، وبعد نجاحه، أصدرت الشركة الإصدار الثاني منها والذي لاقى نجاحًا كبيرا حول العالم.

ومنذ إطلاق الإصدار الثاني، لعبة Red Alert 2 ، ليحتل الصدارة بين ألعاب الحروب القتالية لاعتماده على تقنيات قتالية عالية ومنحه دور الزعيم للاعب الرئيسي المكلف بمهمة مقدسة وهي الدفاع عن بلده ومبادئه وحريته المهددة، إذ أن اللاعب هنا يعيش في فترة الصراع السياسي بين الاتحاد السوفيتي (روسيا حاليًا) والولايات المتحدة الأمريكية والدول المتحالفة مع بعضها البعض من أجل الاستحواذ على العالم .

وعناصر اللعبة هنا عبارة عن فريقين، الفريق الأول يمثل الاتحاد السوفيتي والفريق الثاني يمثل الحلفاء وبإمكانك كلاعب أن تمثل الحلفاء أو الاتحاد السوفيتي .

تحميل لعبة Red Alert 2 من ميديا فاير

تحميل لعبة Red Alert 2 من ميديا فاير


  • تطوير اللعبة وإصدار النسخة رقم 2 التي نتحدث عنها كان شاملا لكل أجزائها، وخاصة الأسلحة وطبيعة مسرح الأحداث.
  • قام المطورون بزيادة الوحدات العسكرية والحربية ، كما أدخلوا على اللعبة الأسلحة الحديثة مثل النووي والطائرات الحربية المتطورة ليتمكن اللاعب البطل من إحراز افضل النتائج داخل اللعبة .
  • الجندي أو القائد أو أنت أيها اللاعب، محور التطوير هنا، لأنك في هذا الإصدار أصبحت تمتلك الكثير من الامكانيات والادوار القتالية والحربية التي لم تكن موجودة في الإصدار الأول من اللعبة.
  • الجندي في لعبة red alert 2 ، يمتلك مهارات خاصة جدا ومميزة وربما يمكن وصفها المهارات الخارقة، ومن أهها المهارات التكتيكية.
  • لذلك تعمل اللعبة على تنمية ذكاءك وتدعيم قدراتك قوية الاستراتيجية ، وتكسبك مهارات تدبير المكائد ووضع الخطط .
  • من حق الجندي هنا بعد تحميل لعبة Red Alert 2 من ميديا فاير اختيار الجيش الذي يريده، وكذلك القصة الخاصة به.
  • فالكل جيش سيناريو وتكتيكات ومهام خاصة به ، فكأن كل جيش بمثابة لعبة منفصلة ومختلفة، لكن في إطار أن كل الجيوش مرتبطة مع بعضها البعض .
  • فأنت ستلعب لكافة الجيوش حتى تفوز فيها جميعا لإتمام القصة النهائية للإصداروبناء مدينتك وتجهيزها .
  • وأثناء اللعب سيكون بإمكانك تحريك جنودك يمينًا ويسارًا كيفما شئت وكذلك يحق لك أن توجههم أيضًا ليتمكنوا من الهجوم على الأعداء، ليس هذا فقط، وإنما من المتاح لك أن تقوم بتحريك أماكن تمركز قواتك وفق رؤيتك وخطتك التي وضعتها.

تحديث لعبة Red Alert

تحديث لعبة Red Alert


  1. كما أوضحنا أن هذا الإصدار يعتبر تحديث للإصدار السابق بإضافة أجزاء وتعديلات جديدة رائعة عليه من بينها تعديل الجرافيك الخاص باللعبة لصبح رائعا بالنسبة للعبة.
  2. لأنه قد يكون ضعيفا إذا ما تم تقييمه تقنيا، لكنه مناسب جدا للزمن الذي تتحدث عنه اللعبة، كما أنه مناسب للتحميل على الأجهزة الضعيفة أو قليلة الإمكانيات.
  3. من بين التحديثات في تحميل لعبة Red Alert 2 من ميديا فاير السماح للاعب بالتحكم في الجيش الخاص به وكذلك السماح له بالتحكم في كل فريق بسهولة شديدة
  4. وفي الإصار الجديد تم مراعاة أن تكون أجزاء اللعبة أكثر تناسقا مع بضعها البعض ومراحلها مرتبة بشكل أفضل.
  5. كما تم التطوير في النواحي القتالية أيضا وأدخلت الشركة أساليب وطرق متعددة لممارسة القتال داخل اللعبة وحددت لكل طريق طبيعة خاصة وأسلحة معينة.
  6. موارد التسليح أيضا شملها التطوير أو التحديث الجديد، فهناك في هذا الإصدار طرق متعددة يمكن للاعب أن يقوم من خلالها بالحصول على الموارد لكي يؤسس الجيش الخاص به.

إضافات لعبة Red Alert 2 

  • تم تطوير الأشكال في اللعبة لتكون بجودة أفضل لتلافي العيوب التي كانت موجودة في الإصدار الأول منها ، كما تم إضافة مهام جديدة مبهرة داخل اللعبة.
  • لم يغفل المطورون تحديث المباني في كل جيش وتم تحديد مهمة لكل مبني .
  • كذلك أتاح المطورون اللعب بشكل أون لاين أو بمشاركة عدد من اللاعبين معا .
  • هذا التحديث يقدم لك صورا للشخصيات الهامة الواردة في اللعبة كذلك ستسمع أصواتًا تفاعلية مميزة للأشخاص وللمركبات وكل عناصر اللعبة





نصائح رائعة في لعبة Red Alert 2

  • ينصح خبراء اللعب والجنود القدامى الذين سبقوك باللعب وقيادة الجيوش في هذا الإصدار بالاهتمام بتدريب الجنود الذين تحت قيادتك في اللعبة ورفع مستوياتهم القتالية وكفاءتهم باستمرار.
  • تلك النصيحة ترجع اهميتها إلى أن العدو الذي يقابلك لا يكف عن تطوير جنوده وتدريبهم بشكل دوري.
  • نفس الأمر ينطبق على تطوير الدفاعات الخاصة بقاعدتك العسكرية والسبب نفسه ايضا وهو مجابهة الجيوش التي سوف تهجم عليك والتي تقوم بدعم وتدعيم قواتها دوما.
  • احرص على اقتناء كافة أنواع الأسلحة بدءا من الأسلحة النووية والدبابات والطائرات والمدافع وحتى المسدسات والآلات البدائية لأن كل سلاح له استخدامه.
  • كما أنك لابد أن تنتبه لتدريب الكلاب الخاصة بفريقك لتقاتل معك وتحت توجيهك في ساحة المعركة.
  • من النصائح العملية التحضير قبل دخول اللعبة وذلك بالبحث على محرك جوجل عن أسماء الشخصيات الموجودة في اللعبة ومنهم العديد من الشخصيات الواقعية مثل ستالين وأينشتاين ورومانوف ودوجان، وذلك من شأنه مساعدتك
  • في التعرف على دورها في الواقع، لتستطيع الانسجام داخل اللعبة وفهم ما يدور حولك.


خطوات تحميل لعبة Red Alert 2

  1. عليك التأكد من أن الجهاز الخاص بك متصل بالإنترنت، ويمكنك تحميل اللعبة بالضغط على الرابط الخاص بها وهو رابط متاح مجانا.
  2. الحصول على الرابط يكون من خلال متابعة قراءة هذا المقال إذ ستجده متاحا في نهاية فقراته.
  3. كما يمكنك الحصول على رابط التحميل بالبحث في متصفحات الإنترنت واشهرها موقع جوجل.
  4. لتحميل لعبة ريد اليرت 2 ولتعلم كل ما يفيد للتقدم في مستويات اللعبة يمكنك الاستعانة بالفيديوهات التوضيحية الموجودة على الإنترنت لتصبح واحداً من افضل واقوي اللاعبين على مستوى العالم.
  5. لمعلوماتك، لا تحتاج اللعبة إلا القليل من الإمكانيات لكي تعمل فهي تعمل على جميع أنظمة الويندوز، وتحتاج إلى مساحة فارغة 2 جيجا فقط، بالإضافة إلى كارت شاشة 128 ميجا وهو ما يتوفر في أقل الأجهزة تطورا وقدرات .
  6. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة عليك حفظها على الجهاز الخاص بك وقبل البدء في دخول عالمها الخاص جدا بإمكانك أن تقرأ عن الحرب العالمية الثانية لتتمكن من اختيار الجانب الذي تقاتل إلى جانبه.
  7. ميزة اختيار الفريق الذي ستقاتل معه تنفرد بها مع تحميل لعبة Red Alert 2 وهي ميزة تكاد تكون غير متاحة في ألعاب أخرى كثيرة.

رابط تحميل اللعبة من ميديا فاير