القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة كلاو claw للكمبيوتر والاندرويد برابط سريع من ميديا فاير

أصبحت الألعاب الإلكترونية عالما زخرا بالجديد الذي يتطور كل لحظة ويسير بخطى سريعة جدا ، فما أكثر الألعاب التي يطلقها مصممون ومبتكرون يوما بعد يوم، وما أشد المنافسة بينها لجذب اللاعبين والرواد، ولعل من أكثرها استحسانا لدى شريحة كبيرة من عشاق الالعاب الإلكترونية لعبة claw للكمبيوتر.

ووفقا لآخر ما تم نشره عن اللعبة، أن عدد اللاعبين والمتابعين لها يبلغ 16 مليون متابع رغم عدم إصدار تحديثات لها منذ فترة.

تتمتع لعبة كلاو Claw بمميزات كثيرة سنقوم بتناولها بين طيات هذا المقال، وسنشرح بالتفصيل خطوات تحميل لعبة claw للكمبيوتر وكل ما يخص هذه اللعبة الفريدة، فكونوا معنا.

تحميل لعبة claw للكمبيوتر

تحميل لعبة claw للكمبيوتر
تحميل لعبة claw للكمبيوتر

تعتبر هذه اللعبة من أوائل الألعاب الإلكترونية الشهيرة، فقد انطلقت عام 1997 ، إلا أنها ما زالت تتمتع بشعبية كبيرة حول العالم ، ربما لبساطة فكرتها وصغر سعتها خلال التحميل في مقابل تضمنها مؤثرات صوتية وبصرية مميزة جدا ورائعة. 

فكرة اللعبة ببساطة تتلخص في شخصية القط القبطان كلاو الذي يعيش في جزيرة نائية ويخوض حروبا وصراعات مع سكانها من الكلاب، وكلنا يعلم طبيعة الصراع الأبدي بين القطط والكلاب.

ولعل السؤال الآن هو، ما الذي يجبر القط على البقاء وسط هذه المخاطر، ولماذا لا يرحل ويبحث عن مكان آمن يعيش فيه بعيدا عن الأعداء؟

الإجابة ببساطة هي أن القبطان يبحث عن كنز هائل موجود داخل هذه الجزيرة المهجورة، ولأجل الحصول عليه يواجه المخاطر ويبتكر الوسائل للقضاء على أعداءه من الكلاب.

تحميل لعبة claw مضغوطة

تحميل لعبة claw مضغوطة
تحميل لعبة claw مضغوطة
  • من أهم مميزات اللعبة سهولة تحميلها على أجهزة الكمبيوتر بجميع أنواعها، كذلك أنها لا تحتاج الى إمكانيات متطورة للتشغيل ، وتصلح لجميع نسخ الـ Windows ، كما أن حجمها جدا صغير ، فهي لا تحتاج لمساحة تخزين كبيرة على جهاز الكمبيوتر. 
  • ويمكن تحميل لعبة Claw لويندوز 10، وكذلك تحميل لعبة كابتن كلاو بدون تثبيت، كما يمكن تحميل لعبة كلاو القديمة كاملة للاندرويد أيضا. 
  • بعد تحميل لعبة كلاو للكمبيوتر ستجد نفسك في عالم فريد ورائع من المغامرة، ستكون على موعد مع الكنز ، ولكن دعنا نقوم بتعريفك المزيد عن اللعبة.
  • مهمتك ليست هينة ولا سهلة على الإطلاق، لأنك ستواجه أعداء من سكان الجزيرة وكذلك كلاب الحراسة التي تملء المكان وحيوانات مفترسة مثل النمر ، ووحوش مجهولة و قراصنة ستقاتل في عدة ساحات مختلفة في طبيعتها، أغلبها مناطق وعرة ، عليك التركيز واستغلال كافة مهاراتك وإمكانياتك للغلب على الصعاب.

تحميل لعبة كلاو مع الشفرات

تحميل لعبة كلاو مع الشفرات
تحميل لعبة كلاو مع الشفرات


  • عليك أن تضع لنفسك هدفا مرحليا وهو الحفاظ على نفسك حيا وتجاوز كافة العوائق ، واعلم أنه لا بديل أمامك
  • جمع الكنوز إذا ما عثرت عليها، يحتاج منك الكثير من الحذر فدائما ما يكون الطريق محفوفا بالمخاطر، وغالبا ما تكون الكنوز مخبأة داخل صناديق خشبية موجودة في أماكن وعرة جدا ومحاطة بالأخطار.
  • احرص في طريقك لجمع الكنوز على تجميع العملات الفضية والذهبية المنتشرة وكذلك التمائم التي يبلغ عددها 12 تميمة وترجع أهميتها إلى أنها تمنح القبطان فرصة البقاء على قيد الحياة .

مميزات اللعبة

  • من أهم مميزات هذه اللعبة أنها مجاني تماما ومتاحة لجميع المستخدمين ، كذلك حجمها بسيط ولا تحتاج لمساحة كبيرة من الهارد ديسك الخاص بالكمبيوتر.
  • حجم هذه اللعبة لا يتعدى 11 ميجا بايت ، ويمكن تثبيتها وتشغيلها على جميع اجهزة الكمبيوتر واللاب توب الحديثة والقديمة أيضا لأن اللعبة قديمة وليست حديثة في متطلباتها.
  • من الجميل في تحميل لعبة claw للكمبيوتر أنها تحمل الكثير من التشويق والمتعة البريئة وتشمل عدة مستويات ومراحل
  • أما عن شكل وهيئة اللعبة فإن الرسومات الخاصة بها رائعة وجذبة ومواكبة للجديد رغم أنه قد مر علي انطلاقها قرابة عقدين من الزمان.
  • هذه اللعبة فكرتها بسيطة ومن السهل جدا تعلمها سهلة في وقت قصير جدا ثم احترافها وتحقيق مستويات متقدمة فيها.
  • وعلى ذكر المستويات، يمكننا توضيح أنها تتكون من العشرات من المستويات المتدرجة والمختلفة والتي تضم مفاجآت كثيرة جدا خلال جولات اللعب ما يزيد من الإثارة والمتعة والتسلية الشيقة ويجنب اللاعبين الشعور بالملل.
  • لعبة كابتن كلاو مناسبة لكافة الأعمار فهي لا تضم أي محتوى ضار لذلك يمكن إتاحتها للأطفال بأمان كبير ، وهي متوفرة بلغات عديدة ويمكنك اختيار اللغة التي تناسبك.

خطوات تحميل لعبة claw للكمبيوتر

تحميل لعبة claw للكمبيوتر

تحميل لعبة claw من ميديا فاير

لعبة كلاو للكمبيوتر

تنزيل لعبة كلاو للكمبيوتر


يمكن تحميل لعبة claw بسهولة وبساطة وسرعا أيضا، فالأمر ولا يحتاج لمعرفة الكثير على الإطلاق وإنما فقط اتباع مجموعة خطوات بسيطة هي كالتالي:

  1. في البداية لابد من التأكد من اتصال الجهاز بالإنترنت، ثم عليك أن تعلم أنه أحيانا قد يلزمك تحميل برنامج محاكي وقد لا تحتاج إلى ذلك.
  2. بعدها عليك البحث عن رابط اللعبة على محرك موقع جوجل أو اختيار التحميل من الرابط المباشر الذي سنرفقه بهذا المقال.
  3. اترك الأمر عدة دقائق لحين انتهاء التحميل ثم قم بحفظ اللعبة في المكان الذي تختاره على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
الخطوة التالية هي أن تقرر بدء اللعب وعندها عليك اتباع ما يلي:
  1. قم بفتح ملف التحميل الذي تم تنزيله لديك، ثم اضغط على كلمة تنصيب.
  2. تابع الأمر واضغط علي كلمة التالي مرات متتالية حتي يتم فتح اللعبة.
  3. إذا كنت لا تعرف كيفية اللعب فسوف تقدم لك اللعبة رحا مبسطا لطريقة اللعب.
  4. الآن، حان وقت البدء في المستوى الأول من اللعبة والاجتهاد حتى تجد الكنز.


تحميل لعبة كلاو برابط مباشر ميديا فاير

  • بعد أن عرضنا خطوات التحميل على الكمبيوتر عبر متصفح جوجل أو برابط آخر سريع، نود إخبارك أنه بإمكانك تحميل لعبة كلاو من خلال الرابط المباشر ميديا فاير.
  • من مميزات التحميل بهذه الطريقة أنها لا تأخذ مساحة كبيرة على جهاز الكمبوتر لأنها تكون مضغوطة.
  • هذا الرابط سريع جدا ولا يستغرق وقت أثناء التحميل، فالأمر لن يتعدى دقائق قليلة.
  • تحميل اللعبة عبر هذا الرابط لا يحتاج أكثر من 1 جيجا بايت فقط من ذاكرة الجهاز. 

تحميل لعبة كلاو القديمة كاملة للأندرويد

  • من الممكن أيضا تحميل اللعبة القديمة كاملة للاندرويد من خلال كتابة اسم اللعبة على جوجل بلاي بهذه الكيفية: "تحميل لعبة كلاو القديمة" ثم انتظار ظهور نتيجة البحث عنها وعندما يتم العثور عليها عليك أن تبدأ خطوات التحميل.
  • كذلك يمكن تحميلها بالروابط الخاصة بها من على أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد ، وذلك بالضغط على الروابط ، ثم اتباع خطوات التنزيل ثم تثبيتها والبدء في اللعب فورا .
  • من مميزات تحميل اللعبة على الهاتف أنك تسطيع حفظ كل مرحلة تقوم بلعبها وانجازها بعد أن تكتفي من اللعب.
  • كذلك بإمكانك الرجوع للعب والتسلية في أي مكان تتواجد فيه وفي أى وقت تريد والرجوع الي نفس المرحلة أو المستوى من خلال هاتفك الجوال المتصل بالإنترنت.