القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ميدل اوف هونر medal of honor القديمة من ميديا فاير

تحميل لعبة ميدل اوف هونر
تحميل لعبة ميدل اوف هونر

إذا أردت أن تصبح واحدا من جنود الحرب العالمية الثانية، وتخوض المعارك وتنتصر فيها، نقدم لك الآن تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة من ميديا فاير Medal of Honor ، مع وعد بأنها ستجذبك إلى عالمها بالتأكيد بمجرد أن تنتهي من تحميل اللعبة وتبدأ في الانضمام لمعاركها. 

هذه اللعبة تعتبر واحدة من واحدة من أشهر وأقوى ألعاب الحروب التي جرى إطلاقها في عام 2005، من قبل الشركة المطورة الكترونيك آرتس EA، ورغم مرور أكثر من 15 عاما على إصدارها إلا أنها ما زالت تتمتع بشعبية كبيرة، بل إن الإقبال على تحميل اللعبة يتزايد بسبب سهولة تنزيلها على كافة أنواع الكمبيوتر بسبب صغر حجمها الذي لا يتعدى الـ2.41 GB. 

مما يذكر أيضا أن النسخة الحديثة من اللعبة عبارة عن إصدار متطور جدا يكاد يكون خالي من الأخطاء والعيوب مع الاحتفاظ بها بلا تعقيدات تقنية ليظل تحميلها من أبسط ما يكون.

ومن جهتها، منحت موسوعة جينيس للأرقام القياسية سلسلة ميدل أوف أونر نسخة ألعاب الفيديو 2008 لقب "سلسلة ألعاب تصويب منظور الشخص الأول الأكثر مبيعا" في موسوعة جينيس للأرقام القياسية:

ويعد هذا انجازا كبيرا لتلك اللعبة ودليلا على تميزها وهو ما يفسر نجاحها استمرارها حتى الآن.

تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة 2005

لعبة ميدل اوف هونر القديمة 2005
لعبة ميدل اوف هونر القديمة 2005

  • قبل أن نتطرق لتحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة من ميديا فاير، نستعرض معا فكرة اللعبة، فهي ببساطة عبارة عن محاكاة للحرب العالمية الأولى بساحات قتال مختلفة.
  • أنت في هذه اللعبة أحد أبطال المعارك الضارية عليك تعلم فنون ومهارات القتال ، كذلك يجب أن تكون حذرا فالأخطار محيطة بك من كل جانب .
  • انت محارب في وسط الصحراء حيث الرمال والجبال والوديان فقط هي كل ما يحيط بك، فلا زرع ولا ماء حولك، فالزاد والماء الخاص بك من أشيائك الثمينة عليك الحرص في استخدامها.

مميزات لعبة Medal of Honor Allied Assault

Medal of Honor Allied Assault


تتميز اللعبة بعشرات الأشياء التي ساعدت على صمودها في عالم الألعاب الإلكترونية واستمرار تصدرها لقائمة الأكثر تحميلا من المتابعين .

من أهم مميزاتها المؤثرات الصوتية الرائعة التي تعمل على إضفاء جو من الإثارة والتشويق على اللعب الجرافيك والرسومات الخاصة باللعبة أيضا ما زالت تتمتع بالجاذبية رغم أنها قديمة، إلا ان ذلك كان متماشيا مع طبيعة اللعبة التي تعبر كما أشرنا عن الحرب العالمية الثانية التي انتهت قبل عقود.

والآن ننتقل أيضا للمؤثرات الضوئية وتفاوت وتغير درجات الإضاءة التي تجسد تغير الأوقات التي تعيشها في اللعبة ما بين ليل ونهار، كذلك روعة تصوير التفاصيل وإظهارها كشكل الطرقات ورسمة آثار الأقدام وغيره.

تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2005 مضغوطة مجانا

تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2005

  • ولا يفوتنا الحديث عن ميزة رائعة جدا تجعلك تعيش في قلب الحدث ، ألا وهي المؤثرات الصوتية المجسمة متعددة الأبعاد، والتي تتمثل في أصوات الانفجارات وطلقات الرصاص وصت المدافع والقنابل .
  • كذلك الأصوات البشرية كالصراخ والاستغاثة من الجنود، ناهيك عن أصوات وقع الأقدام والهمهمات .
  • من المميزات أيضا، إتاحة خوض المعارك والحروب لعدة أيام متواصلة، إذ بإمكانك ترك اللعبة عند مستوى معين وحفظ ذلك ثم العودة للمستوى الذي تركته لاستكمال معركتك.
  • تتيح لك اللعبة إمكانية تبديل ملابسك العسكرية وتمنحك قطعا متعددة منها القبعات، ودروع الحماية وحقائب حمل الطعام والماء، وأحزمة الذخيرة، والأحذية القتالية الحذاء والبدل العسكرية الكاملة غيرها من الملابس.
  • من مزاياها أيضا توفر ساحات عديدة للمواجهات فالصحراء واسعة ومترامية الأطراف، كما يمكنك خوض المعارك على في البحار أيضا وذلك وسط أجواء وطقوس مختلفة. 
  • وفيما يخص التسلح، فحدث ولا حرج ، تستطيع الحصول على أكثر من 7 أسلحة مختلفة واستخدام المناسب في كل موقف، كما تحتوي على الكثير من المركبات الحربية. 
  • وبالمناسبة، قد يجد البعض أن أسلحة هذه اللعبة بدائية وقديمة نوعا ما، ولكن في الحقيقة هذا امر مقصود تماما ليضفي على اللعبة شيئا من الواقعية باعتبار أن أحداثها وقعت قبل عقود لأنها كما قلنا تعبر عن الحرب العالمية الثانية. 

لعبة ميدل أوف هونر الاصلية

  • لو أردنا الحديث عن تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة من ميديا فاير Medal of Honor ، فلابد لنا من التطرق لكيفية اللعب ، فهذه اللعبة يمكن لعبها بشكل فردى أو جماعي بأن تشكل فريق من اصدقائك، كذلك بإمكانك أن تعبها اون ونلاين .
  • وفي حالة تشكيل فريق سيكون بإمكانك العمل مع مجموعة من المقاتلين وهو أمر سيجعلك أكثر اطمئنانا، لكن في نفس الوقت سيكون هناك جوانب سلبية لذلك، وهي أنك ستتحمل كافة أخطاء أفراد فريقك.
  • وخلال اللعب يمكن الاستفادة بميزة التشاور بين الجنود بعضهم البعض ولكنه يكون باللغة الانجليزية، وهي ميزة تم استحداثها في إصدار 2016.
  • كما يمكنك الاختباء من الأعداء لكن عليك أن تحذر من المباني المغلقة، فهي معسكرات خاصة بالعدو عادة ما تكون مملوءة بالجنود أعداد القوات بالداخل.
لعبة ميدل اوف هونر 2005

تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر

لعبة ميدل اوف هونر 2005 للكمبيوتر

لعبة ميدل اوف هونر 2005 القديمة

لعبة ميدل أوف هونر للكمبيوتر

  1. بعد كل ما تقدم من شرح للعبة ومميزاتها، دعنا نخبرك كيف ستكون البداية، إن دخولك عالم ميدل سيكون عن طريق مظلة تنزلك إلى أرض المعارك.
  2. تتيح لك اللعبة التحكم في مظلتك لتحديد المكان الذي ستهبط به والذي قد يتأثر بالجو والطقس في المنطقة ومدى ملائمته للهبوط.
  3. بعد الهبوط أو النزول لأرض المعركة يمكنك اعتبار أن معركتك قد بدأت بالفعل.
  4. ويمكنك الآن جمع معلومات استخباراتية في مناطق العدو وكذلك التعرف على مداخل ومخارج الأماكن ومواصفاتها.
  5. عليك استغلال كافة مهاراتك واستخدام فنون وحيل القتال ومنها استخدام الأسلحة المناسبة في الوقت المناسب ، كذلك استعمال مهاراتك مثل التمدد على الأرض والزحف والقفز والجري وغيرها.
  6. كذلك عليك الانتباه إلى أن اللعبة عبارة عن عدة مستويات، لكل مستوى أسلحته ومهاراته القتالية المسموح بها.
  7. في البداية لن يمكنك استخدام أسلحة متطورة، وإنما المسدسات والبنادق العادية فقط.
  8. في المستويات التالية سيكون لك أسلحة أحدث مثل الار بي جي والصواريخ والانواع المتطورة من القنابل
  9. وباختلاف المستويات، تختلف الأسلحة كما قلنا كذلك تختلف المهام المطلوب انجازها ، فكل مرحلة تتطلب منك قتل عدد محدد من الافراد حتي تنهي المرحلة بقتلهم والنجاة بالجندي الخاص بك لتنتقل به للمستوى التالي.

خطوات تحميل لعبة ميدل اوف هونر

لتحميل اللعبة عليك أن تتأكد أولا من اتصال الكمبيوتر بالإنترنت، ثم تقوم بالبحث عنها من خللال متصفح جوجل بكتابة اسمها ، أو الضغط على رابط التحميل المرفق بالمقال، وحفها في ملف بعد نهاة التحميل.

ولبدء اللعب ، عليك الولوج إلى ملف اللعبة و الضغط على تشغيل اللعبة باستخدام الفأرة "كليك يمين" ثم متابعة الخطوات حتى تصل لمرحلة ابدا اللعب بعد ذلك ستكون قد دخلت عالم اللعبة الرائعة وسيكون بإمكانك خوض المعركة تلو الأخرى حتى تفوز بالمستويات المتتالية.

رابط تحميل ميدل اوف هونر