القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ماكس بين 1 Max Payne من ميديا فاير

تحميل لعبة ماكس بين


أهلا بكم في لقاء جديد وشرح لعبة جديدة من العاب الكمبيوتر الإلكترونية، وحديثنا اليوم عن تحميل لعبة ماكس بين 1 Max Payne من ميديا فاير، لنتعرف سويا عل وصف لواحدة من أروع ألعاب الأكشن والمغامرات المثيرة ذات الطابع الخاص والمميز جدا.

أطلقت الشركة المصممة الإصدار الأول للعبة Max Payne ليكون متاحا للتحميل على الكمبيوتر، في مطلع عام 2000 بالتزامن مع إنتاج جيل جديد من الكمبيوتر مزود بإمكانيات لتشغيل غالبية ألعاب الأكشن والقتال وكان في مقدمة هذه الألعاب سلسلة ألعاب ماكس بين 1 Max Payne التي حققت إرادات خيالية وجماهيرية كبيرة منذ إطلاقها.

ما هي لعبة ماكس بين 1 Max Payne


إذا أردت أن تعرف دورك في هذه اللعبة، دعنا نخبرك ببساطة، أن هنا تؤدي دور ضابط سري يسعى لكشف الحقيقة والقبض على المجرمين لتحقيق العدالة، مهمتك لها أبعاد أخرى، فأنت ضابط سري تعرضت لقتل أفراد عائلك من قبل عصابة أو عصابات مجهولة، وتسعى لكشفهم والثأر لما أصابك، يا لها من مهمة مثيرة.

مهمتك الأساسية هي محاربة الجريمة والمجرمين ، لكنك تبحث في ذات الوقت عن قتلة عائلتك للانتقام منهم والقضاء عليهم، وفي سبيل ذلك ستواجه عصابات كثيرة موجودة في المدينة وكونك شرطي سري، سيعرضك لمواقف كثيرة مع الشرطة أيضا فقليل منهم من يعرف شخصيتك الحقيقية.

أسلحة لعبة ماكس باين Max Payne

لعبة ماكس باين Max Payne

بالطبع أنت تمتلك أسلحة كثيرة في هذه اللعبة لتمكنك من مواجهة تلك العصابات ومجابهة المخاطر في طريقك، من بين أسلحتك انواع متعددة من المسدسات والمدافع والرشاشات .

وهناك مادر وطرق كثيرة لجمع أسلحة في اللعبة، منها إنك تستطيع أن تأخذ سلاح أفراد العصابة أو الطلقات المتبقية لديهم لتستخدمها في تعمير سلاحك، وذلك عندما تقوم بقتل أحدهم.

نظام القتال المتميز


من بين الخصائص الفريدة لهذه اللعبة نظام القتال فيها وأسلوب الحرب على الأعداء، فهي تتمتع بطريقة جديدة ومبتكرة وإمكانية إضافية للقتال.

هذه الطريقة تتضمن وضعية الحركة البطيئة ، ومعناها أنك تستطيع تقليل معدل سير الوقت لكي تبطئ حركة اللعبة بشكل كامل ، كما تتيح لك القفز على الحائط وأداء الحركات الجسدية القتالية التي قد تبدو خارقة خاصة فيما يخص استخدام أعضاء جسمك في تشغيل الأسلحة .

مميزات لعبة ماكس بين 1 Max Payne

مميزات لعبة ماكس بين

تتمتع اللعبة بعشرات المميزات على الرغم من أنها تعد أول لعبة تحتوي على قتال وأسلحة وقصة، تم إصدارها للكمبيوتر ، إلا أنها ما زالت ميزة جدا حتى على الالعاب التي تم إصدارها بعدها بسنوات.

وسوف نشرح الآن أهم هذه المميزات وهي:

  1. تعتبر اللعبة من النوعية الخفيفة جداً التي لا تستهلك الكثير من موارد الكمبيوتر الخاص
  2. كذلك حجم اللعبة صغير ولا تحتاج الي مساحة كبيرة على الكمبيوتر.
  3. اللعبة لا تحتاج للاتصال بشبكة الانترنت لكي ، بل أنها تعمل بشكل طبيعي في وضع عدم الاتصال.
  4. تحميل لعبة Max Payne 1 متاح مجانا.
  5. تضم لعبة 1 Max Payne عشرات الأسلحة المتنوعة التي سوف تستخدمها في القتال. 
  6. توفر لك خريطة مفتوحة يمكنك أن تستخدمها لرسم خطة تحركاتك بطريقة سليمة دون أن تحتاج إلى مرشد داخل اللعبة أو تتعرض لخوض مغامرات غير محسوبة. 
  7. تتمتع لعبتنا بنظام رؤية فريد ثلاثي الأبعاد من شأنه أن يجعلك ترى الأعداء من حولك من كافة الاتجاه مما يجنبك المفاجأة ويمكنك من أن تخطط لقتلهم. 
  8. عند إصابتك، عليك ألا تقلق، فهناك العديد من الإسعافات التي توفرها لك اللعبة لمساعدتك في علاج نفسك للتعافي بسرعة واستكمال مهمتك. 
  9. كما أشرنا، يعتبر نظام تبطئ الحركة من أهم المميزات التي تكسبك فرصة لإنجاز مهامك بشكل مناسب لكل موقف.
  10. اللعبة متدرجة في المستويات وتكشف لك عن خباياها كلما تقدمت وأنجزت، فمثلا، عندما تقوم بقتل رئيس العصابة سوف تفتح اللعبة لك المجال لقتل الرئيس التالي للعصابة وهكذا. 
  11. من المميزات التي تنفرد بها اللعبة أيضا، السيناريو المتقن الذي يعمل على إدخالك في الحالة العامة للعبة وتقمص الشخصية الرئيسية لتعيش وكأنك شرطي سري فعلا 

تحميل لعبة ماكس بين Max Payne على الكمبيوتر


قبل الحديث عن كيفية تحميل اللعبة، نشير إلى أنه تم تطوير نسخ كثيرة لتحميل لعبة max payne 1 علي جهاز الكمبيوتر والموبايل الأندرويد والآيفون وأجهزة البلاك بيري أيضا، والتابلت والأيباد وايضا علي اللابتوب ، وكذلك الاكس بوكس 360 .

ويمكن تشغيل أو تنصيب لعبة ماكس بين Max Payne على الكمبيوتر ، من خلال خطوات سهلة وبسيطة للغاية، يمكننا شرحها ببساطة في عدة نقاط سنقوم بشرحها في الفقرة التالية.

خطوات التحميل السريع للعبة

  • في البداية لابد من تحميل اللعبة على الكمبيوتر وذلك من خلال الدخول إلى متصفح جوجل والبحث عن رابط التنزيل، أو بالضغط على الرابط المباشر المرفق بهذه المقالة.
  • عند الانتهاء من تحميل اللعبة على الكمبيوتر، عليك أن تقوم بتحميل ملف مضغوط بداخله اللعبة.
  • إذا أردت أن تبدأ في اللعب ودخول عالم لعبتك الجديدة، عليك أن تقوم بفك ضغط الملف من خلال الضغط عليه واختيار استخراج هنا.
  • والآن، لتخوض معركتك وتبدا مهمتك في ملاحقة الجناة، يجبأن تقوم بفتح اللعبة من خلال الضغط على كلمة start

خطة اللعب وخط السير في Max Payne

  1. لضبط الإعدادات وبدء اللعب بالطريقة التي تناسبك، يمكنك فتح الإعدادات الخاصة باللعبة وتغيير كل ما يمكن لتناسبك ومن ذلك الجرافيك الخاص باللعبة .
  2. انتقل لضبط صوت اللعبة بالدرجة التي تناسبك من خلال ضبط التحكم أو الأزرار المسئولة عن ذلك.
  3. إذا انتهيت من كل ذلك ، انتقل فورا لاختيار "ابدأ الآن" أو "Play" لتبدأ اللعبة.
  4. سيبدأ برنامج اللعبة بعض ملخص لقصتها ، ثم تحديد مركزك ومكانك فيها .
  5. ستمنحك اللعبة بعض الأسلحة لكي تبدأ القتال ضد ستظهر لك.
  6. عليك الحرص على جمع الأسلحة من رجال العصابات الذين ستقتلهم وكذلك طلقات المسدسات لتدعم بها أسلحتك.
  7. من الممكن أن تصاب بطلق ناري من أسلحة أفراد العصابة، عندها عليك ان تفتح صناديق الإسعافات الأولية وتختار العلاج اللازم لتنقذ نفسك مبكرا.

نبذة عن فيلم Max Payne

وقبل أن نختتم حديثنا عن لعبة ماكس بين لابد من ذكر أمر هام، وهو أن اللعبة حققت نجاحا كبيرا منذ انطلاقها في عام 2001، وعلى مدار السنوات تضاعف نجاحها، لدرجة أنه تم إطلاق كوميكس وقصص مصورة تحتوي على مغامرات لبطل اللعبة.

ثم في عام 2008 تم إصدار فيلم يحمل قصة واسم اللعبة بعد حصولها على ملايين التحميلات حول العالم .

بقي أن نشير إلى أن لعبة ماكس بين من ألعاب الكمبيوتر المتميزة للغاية في فكرتها والهدف منها، حيث يتم فيها السعي نحو تحقيق العدالة، فهي ليست لعبة قتالية ودموية عادية وإنما تحمل من المعاني الجميلة والقيم النبيلة الكثير.

أنت في هذه اللعبة هدفك خلال المستويات هو تحقيق العدالة من خلال القصاص من المجرمين الذين قاموا بقتل عائلتك وكذلك قتل ابرياء آخرين.

يمكنكم تحميل هذه الالعاب أيضا من خلال موقعنا

تحميل لعبة Red Alert 2
تحميل لعبة كلاو Claw

رابط تحميل لعبة ماكس بين من ميديا فاير