القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة كاونتر سترايك باللغة العربية للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير



نحدثكم اليوم عن واحدة من أجمل تحميل العاب كمبيوتر القتالية الإلكترونية المعروفة، ونتناول معا خطوات تحميل لعبة كاونتر سترايك باللغة العربية على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم وكذلك الهواتف الذكية بأنواعها. 

سنقدم أيضا في فقرات هذا المقال كل ما يخص تحديثات اللعبة وكافة إصداراتها، كذلك سنذكر مميزاتها وعيوبها وطريقة الفوز فيا والاستمتاع بما تحمله من إمكانيات، وكل ما يهمكم عنها.

شرح لعبة كاونتر سترايك باللغة العربية

  1. هذه اللعبة معروفة باسم counter strike global offensive، وهي من أشهر ألعاب القتال وتقوم على وجود مجموعة من الفرق المتقاتلة ويكون اللاعب هنا هو قائدهم.
  2. وعلى اللاعب أن يختار في البداية مع أي الفريقين سوف يلعب ، هل مع فريق الغزاة الإرهابيين أم فريق العسكر المكافح والمدافع، حيث أن كل فريق له مهام محددة لابد من القيام بها.
  3. وهذا لا يمنع ن ان كل فريق مهمته هي أن يعمل على القضاء على الفريق الأخر بشكل كامل.
  4. في هذه اللعبة يستخدم اللاعبون أنواع مختلفة من الأسلحة ، منها الأسلحة البيضاء مثل السكاكين والسيوف، كذلك الأسلحة الإلكترونية كالمسدسات والرشاشات والقنابل، وغير ذلك.
  5. وبالطبع من تكتيك القتال أن يقوم كل فريق باستكشاف جميع الأسلحة التي يمتلكها وجميع الأدوات التي يمكن استخدامها أثناء تنفيذ المهام المطلوبة منه .
  6. بمجرد تحميل اللعبة سيمكنك مشاركة الأصدقاء واللاعبين في مختلف دول العالم في عالم اللعب .
  7. أما عن طريقة اللعب، فهذه اللعبة STRIKE COUNTER متاحة لتكون جماعية ويمكن لعبها ضمن فريق من خلال الإنترنت.
  8. يكون اللعب بتقسيم اللاعبين إلى فريقين تنقسم إلي فريقين "عسكر وحرامية" بمعنى أنه يكون أحدهما عسكري والآخر معتدي.
  9. تبدأ اللعبة بمنح كل لاعب 80 دولار لشراء الأسلحة التي سيخوض بها الحرب ضد الأعداء ، كما تمهله فترة محددة للانتهاء من تسليح نفسه.

جائزة اللعبة


دعنا نحدثك الآن عن الجولة الأولي من اللعبة ، مهمة اللاعب هنا هي الحفاظ على حياته ، نعم ستكون الضغوط حوله رهيبة وعليه ان يظل علي قيد الحياه واستيلاءه على أسلحة القتلى سيجعل من حقه الانتقال إلي الجولة التالية.

من الرائع أيضا أن هناك جائزة تمنحها اللعبة للاعب الذي سوف يظل علي قيد الحياة ويقوم بقتل جميع أعدائه، اما المتقاعس عن قتل الأعداء فلن يكون له أي جوائز بل على العكس سيتم جزء من ماله.

هناك أيضا لوحة النتائج التي يتم تسجيل نتائج كل لاعب عليها وبمجرد النظر فيها ستعرف موقعك ومواقع الآخرين من اللعب.

مميزات تحميل لعبة كاونتر سترايك COUNTER STRIKE

تحميل لعبة كاونتر سترايك
تحميل لعبة كاونتر سترايك

  1. تتمتع اللعبة بمجموعة مميزات رائعة، كلها ستكون متاحة لك بمجرد تحميل كاونتر سترايك باللغة العربية، ونذكر منها ما يلي:
  2. أولا: أنها لعبة متعددة الأسلحة ومنها مثلا: Ak-47، awp، usp، glock، Deagle، shotgun، P90، m4a1، TMP، SG-552 sig، وغيرها الكثير .
  3. اتكتيك لعب مثير ومتميز وحبكة تشعرك أن اللعبة حقيقية ، فأنت تواجه هجوم ورهائن وإنقاذ وقتل أعداء و تفكيك قنابل وهجوم وغير ذلك من أساليب الحرب.
  4. كذلك لو تحدثنا عن تصميم اللعبة نجد أن COUNTER STRIKE تتميز بالمؤثرات الصوتية و المرئية الرائعة والمثيرة والممتعة التي تصاحب كل مراحل اللعب.
  5. من أهم مميزات تصميمات اللعبة كذلك الجرافيك والتصاميم الرائعة التي تقوم عليها اللعبة ، فهي تحتوى على تصاميم شخصيات مجسمة بألوان زاهية وتحركات مبهرة حقا.
  6. كما تتضمن خرائط مميزة وواضحة ومفصلة لاماكن القتال والمعارك والأماكن التي سوف يحتاج اللاعب للدخول فيها لاصطياد الأعداء وقتلهم وجمع أسلحتهم منها.

ثلاثية الأبعاد


تعتبر أيضا من ألعاب الفيديو جيم ثلاثية الأبعاد التي يمكن تصنيفها ضمن العاب المنظور الأول التي تعتبر شاملة لأنها تحتوي على أشكال مختلفة من المغامرات التي تمتلئ بالإثارة والتحدي .

هذه اللعبة من الألعاب الأون لاين التي يمكن لعبها على شبكة الإنترنت بين عدد كبير من الأشخاص والاستمتاع بجو الفريق وكذلك المنافسة المثيرة والمحفزة.

تحميل لعبة كاونتر سترايك باللغة العربية



  • أما عن تحميل لعبة كاونتر سترايك باللغة العربية للكمبيوتر كاملة فيمكن ذلك من خلال الدخول إلى رابط مباشر من ميديا فاير وذلك لنسخة مضغوطة .
  • وتعد اللعبة الأكثر عدد في مرات التحميل عليها، نظرا لما تتميز به من مميزات ذكرنا بعضها في هذا المقال، .
  • ولو تحدثنا عن تحميل لعبة counter strike 1.4 الاصلية ، يمكن القول بأنها تم إصدارها لأول مرة في عام 1999 ومنذ بدايتها حظيت بنجاح كبير جدا واحتلت في حينها مقدمة الألعاب الإلكترونية.
  • وبالفعل هذه اللعبة تم تنزيلها ملايين المرات من الموقع الرسمي لها من قبل محبي ألعاب المغامرات والقتال في العالم ، ويترقب عشاقها إصدار النسخ الجديدة منها.
  • وتوالي الشركة المطورة لها إصدار النسخ الجديدة منها فهناك مثلا تحميل لعبة كاونتر سترايك 2014 وتتميز بكونها لا تحتاج إلى احترافية أثناء اللعب ولكنها تحتاج فقط إلى تكرار اللعب لتعلم ثغرات القتال وتجنب الأخطاء.

تحميل لعبة كاونتر سترايك 2015




  • أما عند تحميل لعبة كاونتر سترايك 2015 ، فالأمر لا يختلف كثيرا، اللعبة هنا ترتكز على فريق قوامه من 8 لاعبين، وعلى لاعبنا الهمام ان يختار شخصية من بين ثماني شخصيات لتكون شخصيته التي سيلعب بها.
  • هذه الشخصية التي يختارها اللاعب ستكون هي التي سوف يعمل على قيادتها أثناء عمليات القتال في الجولات والمراحل المتتالية للعبة.
  • في هذا الإصدار، تمنح اللعبة اللاعب 800 دولار ووقت محدد يطلق عليها وقت التجمد ولا يسمح فيه للاعب بالتحرك لأنه مخصص لشراء المعدات والأسلحة التي سوف يتم استخدام أثناء المهام المختلفة.
  • وهذه النسخة المطورة تسمح للاعب بأن يعود مرة أخرى إلى منطقة شراء الأسلحة لاستكم شراء بعض الطلقات أو شراء مسدسات جديدة إذا احتاج الأمر ولكن بثمن غالي.

مهمات جديدة لتطوير المهارات

  • النسخ الجديدة من اللعبة تعمل على تنمية القدرات العقلية والذهنية وتعلم الالتزام بالوقت المحدد للعمل، من خلال عدد من المهمات الجديدة التي يجب على اللاعبين القيام بها، كلها تعتمد على القدرات العقلية والذهنية لإنجاز هذه المهام في الوقت المحدد له.
  • تنمي أيضا روح التعاون وتعلم كيفية العمل من خلال فريق لإنجاز مهمات جماعية بنظام ونجاح.
  • تعزز الإصدارات الجديدة من اللعبة الشعور بالمسؤولية لدى اللاعبين وتنمي صفات الالتزام بأداء الواجب والتحمس للفوز .
  • تعلم أيضا مبادئ استغلال الفرص واستخدام كافة الأسلحة والمعدات المتاحة في الوقت السليم
  • من أهم الصفات التي تعززها اللعبة هي التركيز على كيفية كسب صداقات جديدة ليس فقط في محيطك وإنما تأخذك إلى آفاق رحبة حول العالم.

عيوب لعبة كاونتر سترايك


من خلال الإصدارات الحديثة يمكنك اللعب مع لاعبين في دول العالم المختلفة، وتمكنك من أن يصبح لك أصدقاء جدد حول العالم، يمكنك محادثتهم والاتصال بهم عبر شبكة الإنترنت، ولن انتبه، قد يكون هذا مزعجا إذا لم تتحرى الصداقة وتأمن بياناتك الخاصة أيضا.

من بين المشاكل التي قد تواجه المستخدمين في تحميل لعبة كونتر سترايك على ويندوز 7 – 64 bit ، هي عدم قدرة لعبها على الجهاز الخاص بهم وذلك بسبب أن اللعبة لم تصدر على النواة 64 بت، ويمكن حل الأمر بسهولة من خلال تنزيل الإصدارات الجديدة

وختاما، نتمنى أن نكون قد عرضنا ما يفيد عن هذه اللعبة الرائعة على وعد بتقديم المزيد.

روابط تحميل لعبة كاونتر سترايك من ميديا فاير