القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الفراخ 2 chicken invaders للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة الفراخ 2
تحميل لعبة الفراخ 2

إذا كنت من المغرمين بألعاب الكمبيوتر والألعاب الإلكترونية بشكل عام ، فأنت على موعد معنا الآن لنتعرف على خطوات تحميل لعبة الفراخ 2 للكمبيوتر chicken invaders ، نشرح لك أيضا كل ما يتعلق بهذه اللعبة الشيقة التي تتميز بالطرافة والسهولة و المتعة ، كذلك نقدم لك رابط التحميل المباشر من ميديا فاير.

يرجع تاريخ إصدار لعبة الفراخ 2 chicken invaders إي عام 2002 ، وما زالت حتى الآن تضاهي احدث الألعاب في العالم ، ولا يكف مطورو اللعبة عن إصدار أجزاء جديدة منها حتى باتت اللعبة كسلسلة ألعاب رائعة تحمل اسم chicken invaders.

الفكرة ببساطة عبارة عن حرب مهمتك فيها هي اصطياد الفراخ المنتشرة حولك في الفضاء والتخلص منها قبل أن تدمرك بوسيلة من وسائل كثيرة قد تستخدمها ضدك. 

شرح لعبة الفراخ 2 للكمبيوتر

لعبة الفراخ 2 للكمبيوتر
لعبة الفراخ 2 للكمبيوتر


هذه اللعبة عبارة عن معركة فضائية ضد الفراخ الشريرة التي تسعى لتدميرك من أجل السيطرة على الكوكب ثم بقية الكواكب ثم المجرة الكونية كلها.

والآن، دعنا نقدم لك شرحا مبسطا عن اللعبة الرائعة من العاب خفيفة، إنها لعبة حرب في الفضاء الخارجي، مغامرو وسط السحاب بين الكواكب تسبح في السماء الزرقاء مع لعبة chicken invaders تخيل نفسك تحارب الفراخ في الفضاء، عقلك وتفكيرك السليم وخطتك المدروسة وسرعة البديهة واتخاذ القرار المناسب ضد الفراخ بأسلحتها المتنوعة، نعم فأنت في خطر من هذه الفراخ، قد تلقي عليك بيضها الحارق لتدمرك وتقتلك، أو تضربك بنيرانها التي تطلقها فجأة، ومن الممكن أن تصطدم بك لتصيبك في مقتل!

عليك الانتباه الدائم إذن، حتى لا تتمكن منك الفراخ وتفقدك النقطة تلو الأخرى حتى تجهز عليك تماما، تخطى الصعاب وارتقي في مستويات اللعبة حتى تصل للمستوى العاشر.

تحميل لعبة الفراخ 2 للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة الفراخ 2 للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة الفراخ 2 للكمبيوتر مضغوطة

  • تذكر أن كل ما نتحدث عنه يمكنك أن تعيشه في مغامرة فضائية ممتعة فقط عند تحميل لعبة الفراخ 2 للكمبيوتر التي تكون متاحة بشكل مضغوط ولا يحتاج لمساحة كبيرة لتحميله على الجهاز الخاص بك.
  • عليك أن تتعلم السرعة في التصرف والرد على الهجوم وتوقعه من كل مكان حولك فلا يوجد إنذارات أو تنبيهات عند قدوم الفراخ، كما أنها ليست لها اتجاهات محددة للهجوم، وإنما تأتيك من كل اتجاه
  • عليك أن تسرع باصطيادهم بنيرانك وإسقاطهم قتلى، ثم بعد ذلك تقوم بتجميع مئة قطعه من الفراخ لتمنحك اللعبة صاروخا يساعدك في التقدم..
  • عشر مستويات ليست كل ما تمثله اللعبة وإنما كل عشر مستويات تضعك على أعتاب مرحلة جديدة، تصل إليها بالتغلب على فرخة كبيره الحجم ستشن عليك هجوما عنيفا لتفقدك تقدمك
  • عندما تنجح في قتل الفراخ الكبيرة، سوف تستمتع بميزة كبيرة أيضا وهي تغير السلاح وستمنحك اللعبة الهدايا المساعدة ومنها إمكانية تغير نوع الطلقات أو زيادتها لتصبح أكثر فتكا بالفراخ.
  • من الممكن أن تحصل أيضا على سلاح الليزر و كذلك الصواريخ وهناك أيضا الطلقات النارية الخضراء وغيرها من الأسلحة.

تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر كاملة

  • عندما تقدم على تحميل لعبة الفراخ 2 للكمبيوتر كاملة ، سوف تحصل عليها مجانا chicken invaders وتستطيع بعد ذلك الاستمتاع بكل ما تحمله اللعبة من الإثارة والتشويق، ولكن عليك الانتباه، فالوقت مع هذه اللعبة يمر سريعا جدا، لأنها ممتعة حقا وتجذبك إلى عالمها لتجعلك تغوص فيه.
  • أتاحت الشركة المصممة تحميل لعبة الفراخ 2 للكمبيوتر من خلال ميكروسوفت ولينكس وغيرها من أنظمة التحميل التي تصلح لهذه اللعبة المتميزة ألوان الرسومات وكذلك الجرافيك الخاص باللعبة رائع جدا كما أن المؤثرات المرئية والصوتية ملائمة جدا لطبيعة اللعبة.
  • كما أن هذه اللعبة تحتوي على أكثر من 10 أسلحة مختلفة تأخذها تباعا فكلما أحرزت تقدما في اللعب تحصل على المزيد منها لن تمل أبدا من الحرب ضد الفراخ ، لأن هناك تنوع في أشكال وألوان الطيور، كذلك أحجام الدجاج متباينة جدا، المفاجآت كذلك لا تنتهي فمنها ما هو في صورة مساعدات تتساقط من الأعلى.
  • ومنها ما يأتيك على هيئة أشكال مختلفة من الطيور وأسلحتها المتلونة التي تهاجمك، قد تفاجأ أيضا بفرخة تقود سفينة فضائية تطلق عليك نيران قاتلة، فكن مستعدا لذلك.
  • لا تنسى أن الأجواء المحيطة ك في العالم الفضائي ربما تلعب ضدك أيضا، فهناك الصخور والنيازك التي قد يقوم بعضها بمحاولة تدميرك ، لذلك يجب أن تتجنبها وتبتعد عن أماكن تواجدها عنها قدر الإمكان .
  • وإذا ما ساقتك الحرب إلى مكان تيك الصخور والنيازك، فعليك أن تبادر بإطلاق النار باتجاهها والنيازك لتدميرها.
  • أو بيضة كبيرة تتحرك وتلتف في كافة الاتجاهات وتطلق النيران ليس أمامك سوى القضاء عليها لتجتاز هذه المرحلة وتصل الى المرحلة التالية .
  • ننصحك أيضا أن تكون سريعا ومناورا يقظا لتقتل تلك الفراخ الشريرة التي تحاول جاهدة السيطرة على المجرة كل هذا واكثر بعد تحميل لعبة الفراخ .
لعبة الفراخ للكمبيوتر كاملة

لعبة الفراخ للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

تحميل لعبة الفراخ 2

لعبة الفراخ للكمبيوتر

تحميل لعبة الفراخ القديمة بالماوس

  1. والآن نرشدك لطريقة تحميل لعبة الفراخ القديمة بالماوس المتصل بجهاز الكمبيوتر، لتحصل على نسخة من اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك.
  2. عليك البحث عن اللعبة على متصفح جوجل لإيجاد الرابط الخاص بها، أو استخدام الرابط الذي سنوفره لك في نهاية هذا المقال.
  3. بعد ذلك قم بالضغط على الابط الخاص بتحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر .
  4. أمامك بعض الوقت لكي تنتهي عملية تحميل اللعبة، حاول أن تصفي ذهنك وتستعد للعب.
  5. بعد انتهاء عملية تحميل لعبة الفراخ على الكمبيوتر، سوف تظهر أمامك رسالة تم التحميل.
  6. إذا ما قرت اللعب الآن والدخول في عالم الحرب على الفراخ في الفضاء، فما عليك سوى أن تتجه للمكان الذي حفظت فيه اللعبة التي انتهيت من تحميلها توا ، ثم تقوم بالضغط على أيقونة تشغيل اللعبة.
والآن، دعنا نشرح لك كيف تكون المناورة بالماوس في هذه اللعبة، الأمر ببساطة أنه لابد أن تتعلم السرعة في الابتعاد عن البيض الذي تلقيه افراخ وكذلك تجنب النيران التي تهاجمك بها.

لذلك حدد مبتكرو اللعبة طريقة سهلة وسريعة وهي الضغط على (كليك شمال) للابتعاد واستخدام الأسلحة التالية ضد الفراخ:
  • إطلاق النيران على الفراخ لقتلها.
  • جمع اللحم الذى يسقط منها بعد قتلها.
  • الحصول على الهدايا بعد قتل الفراخ الكبيرة.
  • إحراز التقدم بالحصول على قتل عدد كبير من الفراخ.

تحميل لعبة الفراخ 8

  • كنا قد تحدثنا عن أن للعبة أجزاء كثيرة ، ويمكنك تنزيلها جميعا من موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر لتستمتع بمسلسل حب الفراخ الذي ستلعب بطولته أنت في جميع أجزاءه، وإذا ما قررت مثلا تحميل لعبة الفراخ 8، ستجدها تتمتع بنفس مميزات المجموعة.
  • ومن مميزات لعبتنا الطريفة الشيقة أنها من الالعاب الخفيفة والمناسبة لجميع اجهزة الكمبيوتر حتي الاجهزة القديمة والضعيفة في إمكانياتها.
  • فهي لا تحتاج لتوفر إمكانيات تشغيل كبيرة في الأجهزة، كذلك لن تكلفك شيئا من المال لشراء أي من النسخ أو الإصدارات، فهي لعبة إلكترونية مجانية .

رابط تحميل لعبة الفراخ 2

وفي ختام مقالنا نتمنى أن نكون قدمنا ما يفيد في عن تحميل لعبة الفراخ على الكمبيوتر للاستمتاع بأسعد الأوقات بصحبتها.