القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة حرب الدبابات Tank Assault للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة حرب الدبابات


إلى جمع عشاق الألعاب الإلكترونية خاصة الأكشن والحروب والمغامرات، نقدم لكم الوم كل ما يخص تحميل لعبة حرب الدبابات Tank Assault للكمبيوتر من ميديا فاير ، هذا التنزيل المجاني الذي بات متاحا من خلال رابط مباشر ميديا فاير، إصدار مضغوط بحجم صغير يحمل نسخة كاملة للعبة .

تعتبر لعبة هجوم الدبابات Tank Assault من الالعاب الخفيفة جدا في التحميل لذلك تعمل على كافة أنواع الكمبيوتر وبجميع انظمة الويندوز سواء القديمة منها أو الحديثة ، وهي لعبة تحاكي الواقع والحروب الواقعية بدرجة كبيرة وكان أول إصدار لها في 12 اغسطس 2010 ، وتم إطلاقها على أجهزة مايكروسوفت ويندوز ثم توفيرها على إكس بوكس لايف آركيد ثم الهواتف المختلفة بعد ذك.

وهي من الألعاب التي تحمل من المميزات الكثير جدا، ومن أهم ما يثبت جدارتها وتميزها أنها نالت جائِزة أفضل لعبة فلاش بلاير بدون تحميل في 2014 .

وقامت شركة AlternativaPlatform بتطوير اللعبة عدة مرات حتى باتت من اقوى العاب القتال الجماعي ثلاثي الابعاد ، وهذا بفضل مميزات وإضافات كثير تضمنتها اللعبة ، ولعل هذا ما سنتناوله بالتفصيل في هذا المقال ، فكونوا معنا.

تحميل لعبة حرب الدبابات Tank Assault للكمبيوتر

لعبة حرب الدبابات Tank Assault


كما أشرنا الآن، فإن لهذه اللعبة من الخصائص والمميزات الرائعة الكثير الذي يجعل كل من يقبل على تحميل لعبة حرب الدبابات Tank Assault للكمبيوتر من ميديا فاير، يستمتع بها ويعيش في عالمها بلا ملل فلا يشعر بمرور الوقت أبدا لما توفره اللبة من الإثارة والتشويق الدائم.

تخيل نفسك تنتمي لمدينة جميلة ورائعة ممتلئة بالخيرات، تطمع فيها الأعداء من كل ناحية، وتهاجمها بأسلحتها الفتاكة، ترى ما الذي يجب عليك عمله؟ بالتأكيد سيكون عليك حمايتها بشتى الطرق وبالطبع ستحتاج لتعلم فنون القتال ومهارات التحكم في الأسلحة ومنها الدبابات بطبيعة الحال.

في هذه اللعبة أنت تخوض حربا ضارية مهمتك فيها تدمير دبابات العدو لصد هجومه ومنعه من الاقتراب من سور المدينة التي يجب عليك حمايتها بكل شجاعة باستخدام دبابتك والاعتماد على اليقظة الدائمة والتوقع المستمر للخطر الذي قد يأتيك من دبابة أو صاروخ أو غير ذلك من أسلحة العدو الفتاكة.

معركتك الشرسة قد تستمر لعدة ساعات ستمر خلالها بمراحل مختلفة ومستويات متدرجة من الأسهل الى الأصعب حتى تصل للفوز بالمعركة وصد الأعداء.

مميزات لعبة حرب الدبابات للكمبيوتر

  1. من أهم مميزات تحميل لعبة حرب الدبابات Tank Assault للكمبيوتر من ميديا فاير من حيث التصميمات، أنها تحتوي علي رسومات رائعة ومبهرة وكذلك تصميمات جرافك عالية الجودة تعطي اللعبة جوا من الإثارة وتجعلك تشعر أنك في وسط حروب حقيقية وواقعية فتعيش الأجواء كاملة.
  2. من بين مميزات التحميل الخاصة باللعبة أنه يمكن تنزيلها على هواتف الأندرويد بإصداراتها المختلفة و الايفون و الأيباد و التابلت، و الاجهزة اللوحية بمختلف انواعها ، وهذا من روائع المميزات في هذه اللعبة.
  3. ميزة أخرى هامة جدا، هي أن هذه اللعبة مناسبة لكافة أنواع أنظمة التشغيل ونسخ الويندز القديمة والمتطورة.
  4. تتميز اللعبة بالسلاسة والمرونة في عملية القيادة والتحكم بالأسلحة، كذلك بتعدد أنواع الدبابات المختلفة، وتنوع المهمات وتدرج صعوبتها.
  5. وكما لاحظتم من خلال الشرح الآن أن اللعبة بها قدر كبير من محاكاة واقع الحروب خاصة في خط سير المعركة والرسومات المستخدمة في التصاميم والأصوات المصاحبة للأحداث، ما يجعل ساحات ومناطق المعارك كأنها حقيقية فيعيش معها اللاعب بل أنه يغوص فيها.

تكتيك اللعب في لعبة حرب الدبابات

كما أننا لا يمكن أن نغفل ميزة كونها مجانية تماما في جميع مستوياتها ومراحلها ولا تطلب مقابل لتحميل المراحل الأعلى كما يحدث في بعض الألعاب المشابهة لها.

من الرائع جدا في هذه اللعبة وجود أنماط كثيرة لتكتيكات اللعب وهو الأمر الذي يشعرك أنك سيد الموقف ويجعل اللعبة في تجدد دائم فلا يتسرب إليك الشعور بالملل أبدا مهما طال وقت اللعب .

كلنا يحب الحوافز والجوائز، وهذا أيضا متوفر في لعبتنا فانت بعد تحميل لعبة حرب الدبابات Tank Assault للكمبيوتر من ميديا فاير سوف تكون في تحدى كبير مع نفسك ومع أصدقائك داخل اللعبة، كل منكم يسعى لنيل الجوائز والانتقال للمستويات الأعلى .

خطوات تحميل وتشغيل لعبة حرب الدبابات

لعبة حرب الدبابات

  1. يمكن اقتناء نسخة الأتاري ، كما أن هناك رابط مباشر للتحميل يتميز بكونه مجاني من ميديا فاير من خصائصه دعم استكمال تنزيل اللعبة عند قطع الانترنت لأي سبب دون أن تخسر ما أنجزته من مراحل التحميل.
  2. يمكن تحميل لعبة حرب الدبابات Tank Assault للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر أو من خلال البحث على متصفح جوجل، كما يمكن تحميل اللعبة لهواتف الاندرويد من خلال دخول متجر جوجل بلاي.
  3. أما تحميل اللعبة لأجهزة الـ الايفون فيكون عبر ولوج متجر اب ستور app store .

طريقة اللعب في Tank Assault

دعنا نخبرك عن أهم الأسلحة المتاحة في اللعبة وأبرزها الدبابات التي يوجد منها أنواع وأشكال متعددة تختلف في التصميم وقوة الهيكل والاسلحة والقذائف والحجم وما يمكن أن تؤديه من أدوار في المعركة.

عليك أن تعرف انك بحاجة لشراء الدبابات وأن أسعارها متفاوتة، فكل دبابة يتحدد سعرها حسب طرازها ومميزاتها وقواتها وتعدد إمكانياتها.

لعلك تتساءل الآن عن الوسيلة التي ستشتري بها الدبابات التي ستقودها للدفاع عن مدينتك، لا داعي للحيرة، إن الدفع سيكون من خلال العملات التي ستربحها عند الفوز في المهمات التي ستوكل إليك.

مهماتك كما أشرنا ستكون متدرجة في الصعوبة، فالمراحل الأولى في اللعبة ذات مستويات أقل في صعوبتها وبعد اجتيازها واكتساب خبرة لا بأس بها، تصعد لمستويات أعلى وأكثر صعوبة، وتنال مقابل أكبر من العملات، من خلاله تشتري دبابات وأسلحة أكثر تطورا، إنها عملية طردية تماما.. يا له من شيء مثير وأسلوب يحفز على الاجتهاد للاستمرار والترقي. 


أساليب القتال في لعبة حرب الدبابات Tank Assault

تختلف أساليب القتال حسب اختيارك، فهناك طرق متعددة منها أن تقوم باللعب بمفردك باستخدام دباباتك الخاصة وتخوض المعركة وتنفذ المهام وحدك وتتحمل الاشتباك مع الدبابات المطلوب منك تدميرها، وتقود الدبابة وتطلق نيرانك على الدبابات الأخرى لتدميرها.

ومن الأساليب أيضا أن تقوم بتشكيل فريق تكون أنت قائده وتقوم بتوزيع المهام على افراد الفريق الذي يمتلك مجموعة من الدبابات، عليك أن تضع لهم خطة للتحرك والهجوم لتنفيذ مهام تدمير دبابات العدو وتقوم بتوجيه الجميع باستخدام الماوس والكيبورد.

أيا كان الاسلوب الذي قمت باختياره للعب، فأنت على موعد مع الاستمتاع بخوض معارك من أجل الحفاظ على مدينتك الحبيبة وصد العدو في نحره، وفي أثناء الحرب سوف تحصل على التقدير الذي تستحقه كلما أظهرت شجاعة وبسالة، ستمنحك اللعبة الكثير من الترقيات لرفع قدرات الدبابة التي تقودها وتعطيك مهام أكثر دقة.

باجتيازك المراحل المختلفة، ستفتح أمامك المجال لإضافة العديد من الأشكال والألوان فتعيش أجواء حقيقية داخل اللعبة.

روابط تحميل لعبة حرب الدبابات