القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل من اليوتيوب مباشرة مجانا بدون برامج

تحميل من اليوتيوب مباشرة مجانا


تحميل من اليوتيوب مباشرة حيث يُعرف موقع YouTube بأنه أكبر وأشهر نظام أساسي لمشاركة الفيديو في العالم. لست مضطرًا إلى البحث بعيدًا لمعرفة مقدار المحتوى الذي يتم نشره وتداوله على YouTube كل يوم. سواء كنت تشاهد مقاطع فيديو يوتيوب من أجل الترفيه أو التعليم، فنحن نعلم أن YouTube هو موقع الويب المفضل لديك كما هو مفضل لملايين الأفراد. ومع قضاء الكثير من وقتنا على الموقع، هناك أوقات يكون فيها تنزيل مقاطع الفيديو للمشاهدة في وضع عدم الاتصال أسهل وأكثر ملاءمة. لكن كيف تفعل ذلك؟ في هذه المقالة، سنسلط الضوء على طريقة تحميل من اليوتيوب مباشرة وبعض من أفضل برامج تنزيل فيديوهات للكمبيوتر الشخصي والتي من شأنها أن تمنحك تجربة ممتعة.

إن اختياراتنا لبرامج تحميل من اليتويوب مباشرة تفي بمعايير رئيسية معينة، وهي:
  • القدرة على اختيار التنسيق وجودة الفيديو
  • استخراج الصوت
  • وقفة / استئناف التنزيل
  • التنزيل بالجملة
  • تنزيل القنوات وقوائم التشغيل
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • دعم تكامل المتصفح
  • تنزيل مقاطع فيديو YouTube الخاصة

طريقة تحميل من اليوتيوب مباشرة


لكي تتمكن من تحميل مقاطع الفيديو والموسيقى من تطبيق يوتيوب، عليك اتباع الخطوات البسيطة التالية:-

انتقل إلى موقع يوتيوب في متصفح الويب: بعد الدخول إلى متصفح موقع الويب، انقر فوق الفيديو الذي تريد تنزيله وسيبدأ تشغيل الفيديو.

انسخ عنوان URL للفيديو: تحتاج هذه الخطوة إلى أن تقوم بالنقر فوق عنوان الويب في الجزء العلوي من المتصفح الخاص بك. بعد ذلك انقر على العنوان المحدد لإظهار القائمة، ثم انقر على أيقونة نسخ.

انتقل إلى أحد مواقع الويب المجانية: هناك الكثير من مواقع الويب المجانية لجميع عمليات تحميل من اليوتيوب مباشرة، وهي تساعد على تنزيل ملفات الصوت والفيديو .

الصق عنوان URL المنسوخ: للقيام بذلك، انقر على شريط "بحث أو لصق الرابط هنا"، ثم حدد لصق.

انقر فوق ابدأ: في هذه المرحلة ستجد زر باللون الوردي بجوار عنوان URL الخاص بجهازك، من هناك يمكنك تحديث الصفحة.

انقر فوق زر تنزيل: إذا كنت تريد تحميل من اليوتيوب مباشرة على جهازك، فحدد أحد روابط التنزيل الخضراء للفيديو المراد تنزيله، وستجد هذا الرابط بجوار حجم الملف المطلوب ونوعه. أما إذا كنت ترغب في تنزيل الصوت فقط، اضغط على علامة التبويب "الصوت" لتحديد أحد الخيارات. وإذا كنت تريد ملفًا أصغر حجمًا، فانتقل بدقة أقل. حيث تختلف خيارات الجودة حسب الملف الذي تقوم بتنزيله. وإذا كان المقطع طويلاً جدًا، فقد لا تتمكن من تنزيله بدقة عالية على جهازك.

احفظ الملف على الجهاز الخاص بك: إذا لم تبدأ عملية تحميل من اليوتيوب مباشرة بشكل تلقائي، فاتبع الإرشادات التي ستظهر على الشاشة لحفظ الملف.
 

ميزات التحميل من اليوتيوب مباشرة

هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك في حاجة إلى تحميل من اليوتيوب مباشرة على جهازك، منها ما يلي:

اتصال إنترنت بطيء: على الرغم من أن هذا قد يبدو بديهيًا، إلا أنه طريقة رائعة للتغلب على اتصالات الإنترنت البطيئة. بدلاً من تلعثم الفيديو، يمكنك تحميل من اليوتيوب مباشرة في الخلفية أثناء قيامك بمهام أخرى. أيضًا مع بعض برامج تنزيل YouTube، يمكنك اختيار تنزيل قائمة تشغيل كاملة لعرضها لاحقًا.

المشاهدة في وضع عدم الاتصال: هذا هو المكان الذي تعمل فيه برامج تحميل من اليوتيوب مباشرة بشكل أفضل. خاصة إذا كنت تسافر كثيرًا خارج مناطق الخدمة، فإن التمكن من مشاهدة مقاطع فيديو YouTube دون اتصال يعد منقذًا. حيث يمكنك تنزيل مقاطع فيديو YouTube التي اخترتها وتريد مشاهدتها قبل السفر.

النسخ الاحتياطي للمحتوى الخاص بك: لابد أنك قمت في كثير من الأحيان بتحميل مقطع فيديو على YouTube ثم قمت بحذف النسخة الأصلية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الآن يمكنك الاحتفاظ بنسخ احتياطية لجميع مقاطع الفيديو الجديدة الخاصة بك. فباستخدام أداة تحميل من اليوتيوب مباشرة يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من تلك التي ليس لديك نسخة منها.

إخلاء المسؤولية: تحتوي بعض خيارات البرامج هذه على روابط تابعة مما يعني أنني قد أكسب عمولة إذا قمت بشراء منتج من هذه القائمة. هذا يأتي دون أي تكلفة إضافية عليك.

يجب عليك فقط تنزيل مقاطع الفيديو عندما يكون لديك إذن من مالك حقوق الطبع والنشر للمحتوى. تشير قراءة شروط خدمة YouTube إلى أن تنزيل المحتوى بدون إذن محظور بشكل صريح.
 

تحميل من اليوتيوب مباشرة بدون برامج



تعتبر هذه الطريقة الأسهل علي الإطلاق للتحميل من اليوتيوب مباشرة بدون برامج، وتتم هذه الطريقة بإضافة 1s بعد كلمة youtube في الرابط.

مثال:

اذا كان رابط اليوتيوب كالتالي: https://www.youtube.com/watch?v=YbJOTdZBX1g
بعد إضافة 1s ستصبح كالتالي: https://www.youtube1s.com/watch?v=YbJOTdZBX1g
ثم نضغط Enter من الكيبورد وستظهر لنا إعدادات التحميل والجودة المطلوبة تحميلها.

تحميل من اليوتيوب مباشرة

أفضل برامج تحميل من اليوتيوب مباشرة

سواء كنت تقوم بتحرير ملفات الفيديو أو تنظيمها أو نسخها احتياطيًا، فأنت بحاجة إلى برنامج تحميل من اليوتيوب مباشرة موثوق به. فيما يلي سنعرض عليك أحد أفضل هذه البرامج وأكثرها أمانًا:
 

4k Video Downloader

هل تبحث عن تنزيلات YouTube بسيطة وخالية من الإعلانات وخالية من القلق؟ يعد 4k Video Downloader أحد أكثر الرهانات أمانًا ويوفر إمكانات تنزيل شاملة على YouTube. كل ما يتطلبه برنامج 4k Video Downloader هو عنوان URL للفيديو، ومن هناك، يمكنك تحميل من اليوتيوب مباشرة بنقرة واحدة. يدعم برنامج التنزيل هذا التنزيل متعدد الدفق الذي يعمل على تسريع التنزيلات مع التخلص من أي خطر لحظر عنوان IP. تشمل ميزاته الأكثر تزيينًا ما يلي:

  1. يدعم مجموعة متنوعة من المواقع بالإضافة إلى اليوتيوب
  2. يقوم بتنزيل قوائم التشغيل بأكملها
  3. يدعم مقاطع فيديو 4K و 360 درجة

Wondershare UniConverter

يصنع Wondershare مجموعة كبيرة ومتنوعة من برامج الفيديو عالية الجودة، ولا يعد Wondershare Video Converter استثناءً. يمكنك بسهولة تحويل أي مقاطع فيديو على YouTube إلى آلاف التنسيقات المختلفة لاستخدامها على أي جهاز تريده.

التحويلات عليه سريعة، اعتمادًا على حجم الملفات وعدد الملفات التي تحاول تحويلها مرة واحدة. على الرغم من أنه يسمح بالتحويلات المجمعة، وجدنا أنه يعمل بشكل أسرع إذا قمت بتحويل واحد في كل مرة. ولكن إذا كنت تفضل "تعيينه ونسيانه" ، فهذا يعمل أيضًا. فقط ابدأ عملية تحميل من اليوتيوب مباشرة ثم افعل شيئًا آخر لبضع ساعات.

أكبر عيب لهذا البرنامج هو أنه ليس مجانيًا، على الرغم من أنهم يقدمون نسخة تجريبية مجانية حتى تتمكن من التحقق منه. يحتوي الإصدار التجريبي على خيارات محدودة، وقد يأتي الملف المحول بعلامة مائية. أما إيجابياته فهي ما يلي:

  • امكانية تحويل مقاطع فيديو YouTube إلى أكثر من 1000 تنسيق
  • المحرر سهل الاستخدام للغاية
  • يمكن استخدامها مع أو بدون الإنترنت
  • التجربة المجانية متاحة

VideoProc

يعد هذا التطبيق برنامج تنزيل فيديو مدمج وبسيط وقوي، يمكن لـ VideoProc تلبية جميع احتياجات تنزيل الفيديو تقريبًا من YouTube و Facebook و Twitch وما إلى ذلك. إنه الخيار الأمثل لأولئك الذين يحتاجون إلى برنامج فيديو خفيف الوزن وسريع ومستقر للتنزيل والتحويل والتحرير أي 4K / مقاطع فيديو كبيرة. نظرًا لكونه برنامج تنزيل فيديو، فإنه يتميز بالميزات التالية:

  • إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى وقوائم التشغيل والقنوات عبر الإنترنت من أكثر من 1000 موقع.
  • السماح بتحديد الجودة وتنزيل 4K / 1080P / 720P / أحدث مقاطع فيديو AVI.
  • دعم تنزيل دفعة؛ بحث وحفظ الفيديو مع الترجمة.
  • تنزيل وتحويل وتحرير الفيديو في مكان واحد. تسجيل فيديو يوتيوب لايف.
  • سهل الاستخدام وسريع وخفيف الوزن.
  • تمكن الخادم الوكيل من تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى في أي مكان.
  • مجاني تمامًا عند تنزيل مقاطع الفيديو.
  • به مجموعة أدوات فيديو تسريع GPU كاملة للتحرير والتحويل والتنزيل والتسجيل والمزيد.
  • دعم مجموعة واسعة من المواقع على الإنترنت.

إذا لم يكن لديك برنامج اليوتيوب فيمكن تحميله من خلال هذا الرابط: تحميل يوتيوب عربي